الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال من 12 إلى 14 فيفري 2019 مدينة الثقافة

الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال من 12 إلى 14 فيفري 2019 مدينة الثقافة

تحت إشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وبحضور سعيدة الونيسي وزيرة التشغيل والتكوين المهني تم يوم الثلاثاء 12 فيفري 2019 افتتاح الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال التي تلتئم من 12 إلى 14 فيفري بمدينة الثقافة.

حضر هذا الصالون الذي يعتبر أكبر حدث في مجال ريادة الأعمال للباعثين الشبان وتنظمه شركة “تي بي إم”، أكثر من 80 عارضا في منظومة بعث المشاريع في تونس من القطاعين العمومي والخاص والمجتمع المدني: “إندا تمويل، Biat، مركز ريادة الأعمال وتنمية القدرات التنفيذية، الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل، مركز الأعمال النموذجي لتونس الكبرى، ARVEA” ….

ويشارك في هذه الدورة أكثر من 200 صاحب فكرة مشروع في إطار مناظرة “Riyeda Awards” لاختيار أفضل فكرة مشروع تحت إشراف هيكل خاص للتكوين المستمر في مجال التصرف. يذكر أنه تم اختيار 18 مشروعا جديدا ضمن هذه المسابقة التي تمتد على مدى الأيام الثلاثة للتظاهرة ويتم الإعلان عن النتائج يوم الأربعاء 14 فيفري 2019 واختيار 3 مشاريع فائزة بتمويل كامل لهذه المبادرات بحضور أنور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي.

تأتي هذه الدورة بدعم من مؤسسة “مشروعي”، “مؤسسة Biat للشباب”، مؤسسة “Talent by Tayara”، “Business Hotel”، “Tunisie Place de Marchés”.

ويتضمن برنامج التظاهرة أكثر من 36 محاضرة، ورشات لتقاسم الخبرات والتجارب بين أصحاب المشاريع الصغرى ومديري المؤسسات الكبرى، الشركات الناشئة للشباب وغيرهم.

Share this post