المهرجان الدولي للفيلم بتوزر – فعاليات اليوم الختامي

المهرجان الدولي للفيلم بتوزر – فعاليات اليوم الختامي

السبت 08 ديسمبر 2018

تواصلت فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بتوزر في يومها الختامي السبت 09 ديسمبر 2018، التي تميزت بإقبال كثيف للشباب على مختلف ورشات نوادي السينما الناشطة بتوزر ولقائهم مع عدد من الممثلين والمخرجين على غرار “انيسة داود”، “ابراهيم اللطيف” و” محمد دمق” و كان اللقاء فرصة لتبادل الأفكار والخبرات بين السينمائيين الشبان وضيوف المهرجان.

وقد خصص اليوم الأخير لعروض الأفلام خارج المسابقة الرسمية فكانت قاعة نزل النخيل مخصصة لعرض الأفلام: ” Cold War”، ” Le Grand Bain”.

أما في متحف دار شريط تم عرض فيلم “واجب ” والفيلم العالمي ” STAR WARS”، اما في عروض وسط المدينة فكان الجمهور على موعد مع عرض فيلمي ” كوكو” و ” Vaiana”.

ولمزيد التعريف بمتحف الشاق الواق الذي يمزج بين التاريخ القديم والمناظر الطبيعية الخلابة، كان الموعد مع غداء للضيوف في هذا المكان الساحر تعرفوا خلاله على الأكلات الشعبية التي تتميز بها توزر

يذكر ان المهرجان يسدل ستاره اليوم السبت 08 ديسمبر 2018 لتتويج الأفلام الفائزة ب “العقرب الذهبي ” في مختلف المسابقات الرسمية للأفلام الطويلة، الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية دون ان ننسى جائزة “عجيل ” لأفضل فيلم ايكولوجي.

Share this post